الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 النجوم المصريون والعرب.. أحيوا حفلات الفنادق الكبري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: النجوم المصريون والعرب.. أحيوا حفلات الفنادق الكبري   الثلاثاء 1 يناير - 17:59



شارك نجوم الغناء العرب والمصريين في حفلات رأس السنة في جميع الفنادق الكبري.. وحصلوا علي مبالغ ضخمة نظير الغناء.. حصلت المطربة شيرين عبدالوهاب علي 200 ألف جنيه.. مثلها مثل هيفاء وهبي.. كما حصل محمد حماقي علي 100 ألف جنيه وسعد الصغير من خلال غنائه في فندقين ومطعم علي 75 ألف جنيه.
شهدت الفنادق إقبالاً كبيراً من العرب والأجانب واختفي المصريون بسبب الارتفاع الهائل في تذاكر رأس السنة والتي وصلت إلي 2000 جنيه للفنادق الكبري.
تم إعلان حالة الطوارئ في نقابة الموسيقيين.. وتم عمل جولات في فنادق القاهرة وشارع الهرم برئاسة عاصم المنياوي رئيس لجنة العمل وسمير موسي والمستشار القانوني للنقابة.. وتم إبلاغ أصحاب الديسكوهات والملاهي الليلية والمطاعم التي تعتمد علي DJ بضرورة إدخال فقرات حية ومشاركة موسيقية علي الأقل بثلاثة عازفين.
فضل العديد من المطربين قضاء ليلة رأس السنة في السفن العائمة بالنيل هرباً من أسعار الفنادق الملتهبة.. وللأجواء الجميلة التي تتيحها الرحلات النيلية والاستمتاع بمشاهدة القاهرة الجميلة ليلاً.
سفينة فندق جراند حياة قامت بجولة نيلية من الساعة العاشرة حتي الثانية صباحاً وقدمت احتفالاً تضمن بنداً شرقياً وغربياً بسعر 610 جنيهات للفرد.
سفينة "كريستال" قدمت نفس الرحلة مع العشاء والراقصة والباند بـ 485 جنيهاً.
مطاعم "صن ست" علي النيل احتسبت قيمة التذكرة بمدي القرب والبعد عن خشبة المسرح "البست" وكان سعر الفرد بين المسرح 1500 جنيه بالعشاء.. والمائدة التي تليها 1200 ثم ألف جنيه وحتي تصل في الصفوف الأخيرة إلي 500 جنيه.
بعض الفنادق وخاصة البعيدة عن وسط البلد مثل "لوسياج" "موفنبيك المطار" سابقاً فضل الاعتماد علي أسماء غير معروفة ليحقق الإقبال بأسعار معقولة وكانت تذكرة الديسكو بـ 300 جنيه مقابل العشاء ومشاهدة الراقصة هيفاء.. أما فندق الجراند حياة فقدم ليلة رأس السنة فريق تشارلز الفرنسي بـ 610 جنيهات.. أما فندق ماريوت فقدم حفلة رأس السنة للشباب بـ 260 جنيهاً بنظام الكاربوكي وهو الغناء باستخدام شاشة متحركة تمر فيها كلمات الأغنية.
الطريف أن فتاة شابة اسمها نجوي إبراهيم تعشق هاني شاكر اشترت تذكرة خصيصاً لحضور حفل هاني شاكر لمجرد تقديم باقة ورد له.. وشكرها هاني شاكر بشدة.
المطربة المغربية سلمي حضرت خصيصاً للغناء في القاهرة بعد أن تعاقدت مع إحدي القنوات الفضائية المتخصصة في إنتاج الأغاني لاحتكار أغانيها وغنت بفندق السميراميس مع سعد الصغير ودينا الراقصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجوم المصريون والعرب.. أحيوا حفلات الفنادق الكبري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى أهل الفن والطرب)عابر القارات السادس :: اخبار الوسط الفنى ومشاهير العرب والعالم-
انتقل الى: