الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 اختبار"قدرة وتحمل"..لنجوم المنتخب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اختبار"قدرة وتحمل"..لنجوم المنتخب   الجمعة 4 يناير - 12:59

يسود الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة حالة من التفاؤل الشديد بعد اجتياز جميع لاعبي الفريق اختبار اللياقة البدنية بصورة طيبة والذي جري بمضمار ألعاب القوي باستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم عماد متعب واستطاع كل اللاعبين تحقيق النسبة المطلوبة وهي الجري حول التراك 7 مرات في زمن 12 دقيقة فقط.
وكان المنتخب الوطني قد أدي تدريبه بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة تحت قيادة الجهاز الفني حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي واستغرق ساعة ونصف الساعة واشتمل تدريبات اللياقة البدنية الذي قادها حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب ثم تم تقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات بالإضافة إلي مجموعة حراس المرمي الذي يقودها أحمد سليمان.
ركز حسن شحاتة المدير الفني في تدريب اللاعبين علي سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس بالإضافة إلي اللعب من لمسة واحدة حتي لا تكون هناك فرصة لاحتكاك الخصم مع اللاعبين والتي قد تعرض اللاعب للإصابة.
واختتم حسن شحاتة التدريب بتقسيمة بين فريقين استمرت لمدة نصف الساعة وشهدت صراعاً عنيفاً بين لاعبي الفريقين من أجل الدخول في القائمة الأساسية للفريق قبل إعلانها يوم السبت القادم وعقب انتهاء أول تجربة ودية للمنتخب أمام ناميبيا بأسوان تحت الأضواء الكاشفة.
وقد ظهر الجميع بمستوي عال وخاصة عصام الحضري الذي جعل الجهاز الفني يضع يده علي قلبه عندما اصطدم بالقائم إثر انقضاضه علي الكرة بقوة ولكنه خرج من الصدام سليماً واستكمل التدريب بعد أن توقفت التقسيمة.
كما ظهر عماد متعب بمستوي طيب ونجح في إحراز هدف لفريقه وكذلك عمرو زكي وحسام غالي.
وكان الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب قد أكد أن عماد متعب يشارك في تدريبات المنتخب الوطني بصفة مستمرة ويتم علاجه من كدمة في الظهر إثر اصطدامه مع أحد زملائه في ناديه ومازال يخضع لعلاج بسيط لا يحتاج علي أثره راحة علي الإطلاق وقال إن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الذي يضم أحمد ماجد والدكتور حسام الإبراشي واثق تماماً من التشخيص لحالة عماد متعب الذي يستطيع المشاركة في أي مباراة قادمة للمنتخب.
وقال إن وزن معظم اللاعبين وصل لمعدله الطبيعي وإن كان هناك أربعة لاعبين وزنهم زائد من كيلو إلي اثنين وسيتم تخسيسهم خلال اليومين القادمين.
أما بخصوص إبراهيم سعيد فمازال يخضع لبرنامج العلاج الطبيعي وفي النهاية الرأي للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة بناء علي التقارير الطبية التي تسلمها للجهاز الفني وقال إن إبراهيم سعيد كان يعاني من تمزق في الرباط الداخلي للركبة اليمني منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي توج فيها منتخبنا بطلاً لها.
علي جانب آخر أكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي بالمنتخب بأنه يؤيد نظام الاستقرار علي حارس واحد يشارك في أي بطولة ولدينا تجارب عديدة علي المستوي الدولي حيث لم يتغير محمد صبحي حارس مرمي منتخب الشباب بعد دخول مرماه سبعة أهداف من الأرجنتين في بطولة العالم وحقق الفريق الميدالية البرونزية علي مستوي العالم وكذلك في الأندية مع نادر السيد وحسين السيد وكان آخرها تجربة عصام الحضري في البطولة الأخيرة الذي بدأ يستعيد مستواه لأن مباريات الدوري المحلي تختلف تماماً عن مباريات المنتخب الرسمية مع فرق كبيرة وأتمني أن يعود مستواه الذي كان عليه في البطولة الماضية وكذلك محمد عبدالمنصف الذي كان يعاني من الجزء النفسي بسبب تدهور مستوي نتائج فريقه في ناديه.
علي جانب آخر يبذل المهندس سمير عدلي مدير المنتخب جهداً كبيراً في إنهاء إجراء السفر للمنتخب إلي الإمارات والبرتغال وغانا في توقيت واحد رغم ضيق الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختبار"قدرة وتحمل"..لنجوم المنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى الرياضه) عابر القارات السابع :: كره القدم العربيه-
انتقل الى: