الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 بعد غياب ميدو.. زيدان أمل مصر في بطولة الأمم الأفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: بعد غياب ميدو.. زيدان أمل مصر في بطولة الأمم الأفريقية   الجمعة 4 يناير - 13:20




تعلق جماهير مصر آمالاً كبيرة علي نجمنا المحترف في هامبورج الألماني محمد زيدان في بطولة كأس الأمم الأفريقية والعين عليه بالفعل من الجهاز الفني والمسئولين والنقاد علي أمل أن يكون الورقة الرابحة ليعوض غياب "ميدو" نجمنا الكبير المحترف في ميدلسبره الإنجليزي الذي يبدو أنه "راحت عليه" بسبب محاولات ناديه المستميتة التي يبذلها لعدم مشاركته في كأس الأمم.
لم يقدم النجمان "زيدان" و"ميدو" أي انجاز حقيقي للمنتخب.. فشل ميدو في قيادة المنتخب للتأهل لنهائيات كأس العالم مرتين 2002 و..2004 كما فشل معه في كأس الأمم ..2004 وافتعل المشاكل مع حسن شحاتة في كأس الأمم بالقاهرة 2006 ولم يلعب النهائي وزيدان لم يشارك مع المنتخب في كأس الأمم الافريقية بالقاهرة بسبب انشغاله بالانتقال من نادي ماينز الي فيردر بريمن ولم يقدم هو الآخر شيئاً يذكر مع المنتخب سواء في كأس الأمم أو كأس العالم.. وزيدان عازم هذه المرة علي أن يعبر عن نفسه بكل قوة في غانا ويسهم مع المنتخب في إنجاز كبير.. وعبر عن ندمه الشديد لعدم المشاركة في البطولة الماضية بالقاهرة وقال إنه سيحاول تعويض جماهير الكرة المصرية بعروض قوية في البطولة التي تبدأ بعد أسبوعين.. فهل فعلاً يكون زيدان عند حسن الظن ويقود المنتخب للاحتفاظ بالكأس الأفريقية؟!
زيدان يسافر اليوم إلى ألمانيا تنفيذاً لأوامر مدربه هناك لإجراء كشوف طبية ثم يعود بعد يومين مرة أخرى للمنتخب الوطني.. وكأن ناديه الألماني لا يريده أن يلعب مع منتخب بلده.. لذلك غاب عن لقاء المنتخب مع ناميبيا. لكنه مصمم علي اللعب في كأس الأمم بقوة ورجولة لتعويض ما فاته؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد غياب ميدو.. زيدان أمل مصر في بطولة الأمم الأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى الرياضه) عابر القارات السابع :: كره القدم العربيه-
انتقل الى: