الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يتعثر أمام بلاكبيرن ويطلب نشأت أكرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يتعثر أمام بلاكبيرن ويطلب نشأت أكرم   السبت 29 ديسمبر - 14:42



من يلبس قميص مانشستر؟

فشل مانشستر سيتي الإنجليزي في استعادة المركز الرابع من ليفربول، بعدما سقط الخميس في فخ التعادل على أرضه، أمام ضيفه بلاكبيرن أمس في ختام الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنكليزي بكرة القدم إذ انتهت المباراة بهدفين لكل منهما.
وفي سياق متصل، تباينت الأنباء المتصلة بمستقبل اللاعب السعودي، ياسر القحطاني، مع النادي الذي يجري له تجارب أداء، إذ ذكرت بعض التقارير أن القحطاني في طريق العودة إلى الرياض بعد تعثر المفاوضات مع الفريق الإنجليزي فيما أكد البعض أن مانشستر سيتي طلب النجم العراقي، أكرم نشأت للتجربة.
وبالعودة إلى لقاء المانشستر وبلاكبيرن، فقد كان مهاجم الفريق الثاني، البارغوياني خوليو سانتا كروز، نجم المباراة دون منازع، باقتناصه أهداف التعادل مرتين لفريقه.
فقد تقدم مانشستر سيتي أولاً بهدف عبر داريوش فاسل في الدقيقة 27، لكن فرحة الفريق لم تكتمل، إذ سرعان ما رد سانتا كروز بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط.
غير أن الفورة الهجومية خلال اللقاء عادت وأسفرت عن هدف جديد لمانشستر سيتي في الدقيقة 30، وذلك عبر النيوزيلندي راين نيلسن، مدافع بلاكبيرن، الذي سجل خطأً في مرمى فريقه.
وانتظر بلاكبيرن حتى الدقيقة 84 لتديل النتية، وذلك أيضاً عبر سانتا كروز الذي استغل عرضية من ديفيد بنتلي تابعها برأسه، ليبقى مانشستر سيتي في المركز الخامس مع 35 نقطة خلف ليفربول مع 36 نقطة.
إلى ذلك، نقلت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي استدعى الدولي العراقي أكرم نشأت، لاعب وسط العين الإماراتي، سيخوض تجربة في صفوف فريقه لمدة عشرة أيام.
وذكرت التقارير أن أكرم، 23 عاماً، الذي حل ثالثا خلال الاستفتاء السنوي لاختيار أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2007، حصل على الضوء الأخضر من فريقه العين لخوض التجربة، على ما أوردته صحيفة "مانشستر سيتي إيفننغ نيوز."
وكان مانشستر سيتي وجه الدعوة عينها الأسبوع الماضي لمهاجم الهلال ومنتخب السعودية ياسر القحطاني، الذي اختير أفضل لاعب في القارة الصفراء أمام العراقي الآخر يونس محمود وأكرم.
غير أن البعض أشار إلى تعثر المفاوضات مع القحطاني الذي أورد موقعه الرسمي على الإنترنت أنه قد أجّل عودته إلى العاصمة السعودية الرياض قادما من لندن إلى الجمعة مع احتمال بقاءه في لندن عدة أيام .
ونقل الموقع عن القحطاني قوله إن "هناك بعض التطورات اتي أجلت موعد وصوله إلى الرياض،" على حد تعبيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر سيتي يتعثر أمام بلاكبيرن ويطلب نشأت أكرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى الرياضه) عابر القارات السابع :: كره القدم العالميه-
انتقل الى: