الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 مانشستر ينتزع صدارة الدوري بعد تعادل بطعم الخسارة لأرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مانشستر ينتزع صدارة الدوري بعد تعادل بطعم الخسارة لأرسنال   السبت 29 ديسمبر - 14:50


مباراة الأرسنال شهدت الكثير من الخشونة

فقد متصدر الدوري الإنجليزي، أرسنال، الأربعاء مركزه على رأس قائمة الترتيب بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام بورتسموث السابع، فاندفع حامل اللقب، مانشستر يونايتد، ليحتل مكانه بعد اكتساحه مضيفه سندرلاند، الذي يحتل المركز قبل الأخير بأربعة أهداف دون رد.
ولتكتمل فرحة "الشياطين الحمر" بالصدارة، أهدر تشلسي نقطتين ثمينتين في سعيه نحو المنافسة على اللقب، عندما نجح فريق ضيفه استون فيلا في معادلة النتيجة أمامه، في مباراة ساخنة شهدت تسجيل ثمانية أهداف تقاسمها الفريقان على مدار الشوطبن.
وبالعودة مباراة المانشستر، افتتح واين روني التسجيل لفريقه في الدقيقة 20، قبل أن يعزز له الفرنسي لويس ساها التقدم في الدقيقة 30، ليكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو عقد الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، انتظر المانشستر حتى الدقيقة 86 ليسجل هدفه الرابع، والذي جاء من ركلة جزاء انبرى لها ساها نفسه مسجلاً هدفه الشخصي الثاني.
وفي مباراة صاخبة ومثيرة، لم تخل من الخشونة والشد العصبي، سقط أرسنال في فخ التعادل أمام ضيفه أستون فيلا، في مباراة تقلبت نتيجتها مراراً بين الفريقين.
فقد تقدم أستون فيلا أولاً بهدف مبكر للاسكتلندي شون مالوني في الدقيقة 14، قبل أن يعود مالوني نفسه لتسجيل هدف آخر في الدقيقة 44، غير أن الأوكراني أندري شفتشنكو، نجح في إيقاء تشلسي في أجواء اللقاء من خلال تسجيله هدف تقلص الفارق عبر ركلة جزاء في الدقيقة 45.
وفي مطلع الشوط الثاني، نجح شفتشنكو في تعديل النتيجة، عندما سجل الهدف الثاني لمصلحة فريقه في الدقيقة 50، قبل أن يقلب تشلسي خسارته لفوز بعد تسجيل البرازيلي أليكس الهدف الثالث لصالحه في الدقيقة 66.
ونجح أستون فيلا في تعديل النتيجة مجدداً في الدقيقة 72 عبر الدنماركي مارتن لاورسن، غير أن النجم الألماني مايكل بالاك منح التقدم مجدداً لتشلسي في الدقيقة 89، ليعتقد الجميع أن المباراة قد انتهت، غير أن غاريث باري كان له رأي آخر، ليسجل هدف التعادل لآستون فيلا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد البرتغالي ريكاردو كارفاليو وأشلي كول من تشلسي في الدقيقتين 80 و90 على التوالي، وزات نايت في الدقيقة 45 من أستون فيلا.
وانتزع ليفربول المركز الرابع مؤقتاً بعد فوزه على مضيفه دربي كاونتي صاحب المركز الأخير بهدفين لهدف، ورفع بذلك رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يستضيف بلاكبيرن روفرز الخميس.
وفاز ايفرتون السادس على ضيفه بولتون بهدفين نظيفين فيما حقق توتنهام فوزا كاسحا على جاره فولهام بخمسة أهداف لهدف، كما فاز ويغان على نيوكاسل بهدف يتيم، فيما أسقط وبرمنغهام ميدلزيره بثلاثية دون رد وتعادل وست هام مع ريدينغ بهدف لكل منهما.
ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب حالياً مع 45 نقطة من 19 مباراة أمام أرسنال، الثاني مع 44 نقطة وتشلسي، الثالث مع 38 نقطة، فيما يحل ليفربول رابعاً مع 36 من 18 مباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر ينتزع صدارة الدوري بعد تعادل بطعم الخسارة لأرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى الرياضه) عابر القارات السابع :: كره القدم العالميه-
انتقل الى: