الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 تشيلسي" يكمل المربع الذهبي بكأس الرابطة الإنجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: تشيلسي" يكمل المربع الذهبي بكأس الرابطة الإنجليزية   السبت 29 ديسمبر - 14:54



البلوز يكملون المربع الذهبي لكأس الكارلينغ

تمكن فريق "تشيلسي" من التأهل إلى المربع الذهبي ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم "كأس الكارلينغ"، بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه "ليفربول" بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.
تقدم تشيلسي، الفائز بلقب البطولة لأربع مرات وحامل لقب النسخة الأخيرة، عن طريق لاعبه فرانك لامبارد، في الدقيقة 59، قبل أن يعزز المهاجم الأوكراني، أندريه شيفشينكو، فوز أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة.
وتُعد هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي لفريق "ليفربول"، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب البطولة نفسها، سبع مرات، بعد خسارته مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي، أمام ريدينغ بثلاثة اهداف لواحد، و"مانشستر يونايتد" بهدف دون رد.
وقد غاب قائد "تشيلسي"، جون تيري، عن تشكيلة البلوز بسبب إصابته بكاحله الأيمن تقتضي إبعاده عن الملاعب لستة أسابيع، إضافة إلى العاجي ديدييه دروغبا، فيما شهدت المباراة عودة الألماني مايكل بالاك، والبرتغالي ريكاردو كارفاليو، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، والغاني ميكايل ايسيان، بعد غيابه لثلاث مباريات بسبب الإيقاف.
بهذا الفوز يتأهل تشيلسي إلى نصف النهائي، ليلحق بكل من "أرسنال"، و"توتنهام هوتسبير"، اللذين تأهلا للدور نفسه الثلاثاء، إضافة إلى فريق "إيفرتون" الذي كان أول المتأهلين للمربع الذهبي، بعد فوزه قبل أسبوع على "وست هام يونايتد" بهدفين لهدف واحد.
وكان "أرسنال" قد فاز على مضيفه "بلاكبيرن روفرز"، ضمن مباريات دور الثمانية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت شوطين إضافيين، بعد انتهاء وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، بينما تغلب "توتنهام" على مضيفه "مانشستر سيتي" بهدفين نظيفين.
ومن المقرر أن يواجه "تشيلسي" فريق "إيفرتون"، بينما يلتقي "ارسنال" و"توتنهام"، في الدور نصف النهائي للبطولة، على أن تُقام مباراتي الجولة الأولى في السابع من يناير/ كانون الثاني المقبل، وجولة العودة في الحادي والعشرين من نفس الشهر، بينما تقام المباراة النهائية في الرابع والعشرين من فبراير/ شباط القادم.

[color:3ef4=#c00]






cnnad_createAd("885367","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=160x600_lft&cnn_arabic_rollup=sports¶ms.styles=fs","600","160");








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي" يكمل المربع الذهبي بكأس الرابطة الإنجليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (منتدى الرياضه) عابر القارات السابع :: كره القدم العالميه-
انتقل الى: