الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
  فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد
فتح باب الإشراف في منتديات عابر القارات.. مطلوب مشرفين جدد 
أهلآ ومرحبا بك زائرنا العزيز فى منتداك للتسجيل    اضغط هنا

شاطر | 
 

 آخر كلام من عباس:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مشرف
مشرف
avatar

sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة معلومات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: آخر كلام من عباس:   الأحد 30 ديسمبر - 18:58




رود كرول باق مع الزمالك..حتي نهاية الموسم
مستعد لبيع عمرو زكي بـ70 مليون جنيه.. ولن أترك مصطفي جعفر


أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة "للمساء" أنه قرر إغلاق ملف العميد حسام حسن للأبد بسبب عدم الاستقرار والتوصل لاتفاق نهائي خاص بقبوله مهمة مدير الكرة للفريق الأول بالنادي بالاضافة إلي إصرار حسام علي أن يكون له صلاحيات فنية مع الهولندي رود كرول المدير الفني وضرورة التعاقد مع توأمه إبراهيم ضمن الجهاز المعاون نظراً لخبرته السابقة كمدير للكرة لفريق المصري البورسعيدي.
أضاف رئيس النادي أن المجلس يكن كل احترام وتقدير لمسيرة وعطاء العميد حسام حسن مع الزمالك والمنتخب الوطني وبرغم رصيده الهائل وشخصيته القوية مع زملائه اللاعبين يفتقر المزيد من الخبرات التدريبية والزمالك في حاجة ماسة للاستقرار وتجنب أي هزات أو إخفاقات في الفترة المقبلة.
أشار ممدوح عباس إلي أن عمرو زكي مستمر ضمن صفوف الزمالك ولا نية للتفريط فيه أو احترافه بأحد الدوريات الأوربية والفريق سوف يسترد خطورته وكفاءته باكتمال القوة الضاربة ببقاء عمرو زكي.
قال رئيس الزمالك أن عمرو زكي ينتظره مستقبل طيب خاصة بعد مشاركته في البطولة الافريقية المقبلة بغانا وبمزيد من التركيز والاجتهاد في الملعب ضمن صفوف المنتخب سيتجاوز سعره 7 ملايين جنيه استرليني خاصة في ظل غياب إينو ودروجبا وميدو عن أمم غانا.
جعفر سوبر
واصل رئيس الزمالك حديثه قائلاً أن مصطفي جعفر مهاجم سوبر ومتميز ومستمر بالفريق وما أثير أن هناك نية لإعارته أو عرضه للبيع مجرد كلام لا يمت للواقع بأي صلة وكرول متمسك به وسيعود قريباً في لقاءات الكأس للتشكيل الأساسي.
اعترف ممدوح عباس بأن الهولندي كرول موجود علي رأس الجهاز الفني حتي نهاية تعاقده مع الزمالك والمجلس لا يفكر بعشوائية وعموما استفدنا من أخطاء الإطاحة بكاجودا وهروب هنري ميشيل قبل بداية الموسم الحالي.
وبالنسبة للجنة الكرة برئاسة حمادة إمام أوضح رئيس النادي أنها فنية واختصاصها اختيار الصفقات الجديدة والتوجيه بالتعاقد فقط وما حدث يمثل تضارباً في الاختصاصات وتقدم أعضاء اللجنة باستقالة جماعية وقبولها من جانبي وأشكرهم علي المدة التي كانوا فيها مع المجلس.
علي صعيد آخر عقد ممدوح عباس جلسة ودية مع الجهاز الفني لكرة السلة بقيادة طارق سليم واللاعبين لتهنئتهم علي حصد كأس بطولة القاهرة وطالبهم بالتألق في الدوري.
طالب رئيس الزمالك بضرورة صرف مكافآت الفوز ببطولة القاهرة فوراً بالاضافة إلي الحافز المادي لدورة دمشق الدولية الودية التي حصل عليها الفريق مؤخراً.
من جانبه أكد ممدوح عباس أنه تعود علي قرارات اتحاد السلة والتي دائماً تكون غير معبرة عن الواقع بسبب بعض التوازنات الخاصة بمجلس الاتحاد.
استشهد عباس بأحداث الشغب السابقه في لقاء الأهلي والزمالك علي صالة عبدالرحمن فوزي الموسم الماضي وطلب من الجهاز الفني ضرورة توعية الجمهور الزملكاوي والتزامه بأصول التشجيع المثالي للاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آخر كلام من عباس:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (المنتدى السياسى)عابر القارات الثانى :: اخر الأنباء والأخبار-
انتقل الى: